تحذير هام

أي شخص سينقل حرفا من هذه المدونة دون كتابة اسمي اسفله سيعرض نفسه للمسائلة القانونية
Anyone will be transferred characters from this blog without typing my name below it will show himself to legal accountability

السبت، 1 يناير 2011

معني الحب 5

كابوس زواجي من تلك الفتاة ليس الا حلم سئ
فانا لا أحبها أبداً
كيف سأتزوج من فتاة لا أحبها
ولا أفكر
ولن أفكر في حبها أبداً
فقلبي متعلق بفتاة واحدة فقط
سالي عزيزتي سالي
أذهب اليها يومياً الي منزلها
ولا أمل أبداً من الحديث معها
لذلك أحبها
وأمر زواجي من نادية هذه 
أمر أتشاجر بسببه يومياً مع والدي 
فهو من أراد اتمام تلك الزيجة 
حتي تتم له الصفقة الكبيرة التي برمها مع عمها
وبالرغم من أن الربح كله يعود علي شركة أبي وليس لي علاقة بالأمر
فلقد قرر أن يبيعني لتلك الفتاة 
حتي بدون مقابل 
لا أقبل أبداً أن يتحكم أحد في مصيري وقراراتي
وبالتحديد أمر حساس وشخصي كالزواج
لم تتوقف المشاجرات بيني وبين والدي 
حتي جاء ذلك اليوم 
خاصة بعد أن رحلنا من منزلهم 
بل لقد علا صوتنا كثيراً 
حتي وصل لمسامع من بخارج الفيلا 
لقد قلق صديقي أحمد عندما سمع صوتنا هكذا
ودخل بسرعة ليحاول تهدئة الأمر
ولكن ماذا بيده ليفعله
فالزفاف بعد أسبوع
وليس بامكان أي أحد تغيير أي شئ
لا أعرف ماذا أفعل في هذه المشكلة التي وضعني أبي فيها دون ذنب
وبعد أن دخل أحمدالغرفة
انصرف والدي وهو غاضب مني
لكني ارتحت لانتهاء الشجار
عندها بدأ أحمد بالتحدث معي
ودار بيننا الحوار التالي
 
أحمد : لماذا كنتما تتشاجرا بهذا الشكل 
 
فارس : أولا تعلم
انها مشكلة كل يوم 
 
أحمد : أهي مشكلة الزواج مرة أخري
لا أعلم لماذا ترفض الزواج من تلك الفتاة
فهي جميلة جداً 
ومثقفة
و غنية
والجميع يشهد بأخلاقها 

فارس : أما أنا فلا أري فيها كل هذا
بل أري فيها شخصاً يشتريني باسم الزواج
وهذا يضايقني ويجرحني أيضاً
فأنا لا أريد فتاة اختارها لي احد 
بل أريد فتاة أنا من اختارها
ليكون زواجنا مبنياً علي أساس الحب
وليس علي صفقة و بعض المال 

أحمد :لماذا لا تعطي نفسك فرصة 
علك تعجب بها 
أو تري بها بعض صفاتها الجيدة 
عليك أن تعطيها فرصة
ولو فرصة صغيرة 

فارس : انها لا تستحق تلك الفرصة في نظري
كما أنك تعرف أني أحب سالي
وسالي فقط 
 
أحمد : لا أفهم ما سر ارتباطك وتعلقك بتلك الفتاة
واذا كنت تحبها 
لماذا لم تتزوجها اذاً 

فارس : ومن قال لك أني لم أفاتح أبي في هذا الأمر
ولكنه رفض وبشده 
ويقول أنها ليست من مستوي عائلتنا .. 
يا الهي من يفكر بهذا المنطق هذه الأيام 

أحمد : ربما لدي حل لمشكلتك
اذا كنت تكره ناديه
فلماذا لا تجعلها تكرهك

فارس : وكيف ذلك 

أحمد : ربما تستطيع أن تبدي لها أنك شخص سئ
ولا تستحق أن تكون زوجاً لها 
أو تجرحها في مشاعرها 
ولكن هذا يتطلب أن تعرف ما هو أكثر شئ يمكن أن يجرحها

فارس : هذا الأمر سيستغرق وقتاً 
وأنا أريد التخلص من هذه الزيجة بأسرع وقت ممكن 
 
أحمد : اذا تزوجتها
وطلقتها لن يحدث شئ 

فارس : أجل أنت محق ربما سأفكر بذلك فعلاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق