تحذير هام

أي شخص سينقل حرفا من هذه المدونة دون كتابة اسمي اسفله سيعرض نفسه للمسائلة القانونية
Anyone will be transferred characters from this blog without typing my name below it will show himself to legal accountability

السبت، 1 يناير 2011

معني الحب 23

ذهبت الي منزلي بعد ذلك وأنا أشعر بألم شديد
كيف لا
و الكلام الذي قالته لي يمكن أن يذيب الأحجار
حملت في يدي خاتم الزواج الذي تركته لي
يا الهي كيف أتوقع منها أن تسامحني 
أو تساعدني بعد كل ما فعلته بها
هل أتوقع منها أن تنسي كرامتها وتعود لي
كان كلامها جارحاً للغاية
ليس لي فقط 
بل لها أكثر مني
كما أني لم أتحمل رؤية دموعها التي تنهمر وهي تتحدث
لكني لن اطلقها
كيف أبعدها عني وأنا في أمس الحاجة اليها الآن 
أحتاج لتقف بجانبي في الأزمة التي أنا فيها
ولكن كيف أجعلها تعود لي
فما فعلته ليس بالقليل 
اذا نسيت هي ما حدث وأنا أشك في ذلك فأنا لن أنسي
يبدوا أنه لا سبيل لي سوي البقاء في هذا البيت وحدي
حتي أموت أنا الآخر
فشعور أنك مكروه من الجميع 
وابتعاد عنك أقرب الناس اليك شعور فظيع 
لا أستطيع تحمله ...
أعطيت للخدم اجازة 
وبقيت وحدي أنا الآخر
كل ما كنت أفعله هو تأمل هذا الخاتم الذي كانت أصابعها هي أخر ما لمسه
أتأمله وكأني أرجو صاحبته أن تعود اليه لترتديه
و ترجع الي هذا البيت
 ليعود كما كان في وجودها
سأعوضها كل ما حدث
فليس لي سواها الآن 
ولكن ليتها تعود فقط 
ومر يومان وأنا علي هذا الحال
ثم بدأت أغيب عن الوعي بهدوء 
ولا أشعر بما حولي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق