تحذير هام

أي شخص سينقل حرفا من هذه المدونة دون كتابة اسمي اسفله سيعرض نفسه للمسائلة القانونية
Anyone will be transferred characters from this blog without typing my name below it will show himself to legal accountability

السبت، 1 يناير 2011

معني الحب 24

ذهبت في هذا اليوم الي صديقي فارس في شركته
فلقد مضي ما يقارب الأسبوعين دون ان أراه
وعندما وصلت الي الشركه
وكدت أن أدخل من باب مكتبه 
أوقفني كامل مدير أعماله
فاندهشت لأنه أوقفني
هل يريد أن يأذن لي للدخول الي مكتب صديقي 
ولكني فهمت بعد ذلك بانه أوقفني لأن فارس ليس بالداخل
ولكن كيف
فانه لا يتغيب أبداً عن شركته ولو ليوم واحد
لقد آتي في يوم زفافه 
وفي اليوم التالي لزفافه
ولكن أظن أنني أعلم جيداً ما السبب في حضوره في تلك الأيام
ولكن لماذا يتغيب اليوم
ربما حدث له مكروه ما
أنا لست مطمئناً علي صديقي
قلبي لا يخبرني بأنه بخير
فقررت الذهاب أنا ومدير أعماله الي الفيلا
طرقنا الباب طويلاً ولكن لم يجب أحد
قلت لكامل ربما سافر الي مكان ما
فقال لي أنه من يحجز له تذاكر الطائرة في جميع رحلاته سواء المتعلقة بالعمل أو الرحلات الخاصة 
وهو لم يطلب منه أن يحجز له مكاناً في أي طائرة
مما يعني أنه لم يسافر
ولكن اذا لم يسافر فأين ذهب 
ولماذا لا يجيب علي الهاتف
ثم جائت في بالي فكرة
ففارس لديه هاتفان خليويان
أحدهما يأخذه معه أينما ذهب لا يفارقه أبداً
اذا اتصلت به علي هذا الهاتف
فربما يجيبني ويطمأن قلبي عليه
اتصلت بهذا الهاتف 
ولكني سمعت صوت رنينه يأتي من داخل الفيلا
مما يعني أن فارس الآن بالداخل
ولكن لماذا لا يجيب
هل حدث له مكروه
ربما هو مريض 
أو غائب عن الوعي
لقد زاد قلقي الآن كثيراً 
فخطرت لي فكرة أخري
وهي الاتصال علي أحد الخدم 
ربما هم بالداخل
فاتصلت برئيسة الخدم فأخبرتني أن فارس أعطاهم اجازة منذ أسبوع 
وأنه قال لهم أنه سوف يتصل بهم عندما يحتاجهم
كلامها لم يطمأنني
بل زاد قلقي وحيرتي 
رباه من أسأل
أجل زوجته ناديه
ربما تعرف شيئاً 
ولكن اذا كانت بالداخل لكانت أجابت طرقاتنا المستمرة علي الباب
اتصلت بهاتفها فلم تجب هي الأخري
يبدو أن الوضع متأزم
أو أن هناك أمراً خطيراً 
فقررت الذهاب الي بيت عمها للسؤال عنها هناك
علها تعرف اجابة ما 
تطمأنني علي صديقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق