تحذير هام

أي شخص سينقل حرفا من هذه المدونة دون كتابة اسمي اسفله سيعرض نفسه للمسائلة القانونية
Anyone will be transferred characters from this blog without typing my name below it will show himself to legal accountability

السبت، 1 يناير 2011

معني الحب 19

نهضت من النوم 
فوجدت نفسي في السرير
كيف ذلك؟؟
لقد كنت بالأسفل في تلك الغرفة المظلمة
التي كان يعذبني فيها
وجدت ثيابي مبدلة بثياب نظيفة
ولكن كيف حدث ذلك؟؟
هل قرر أخيراً الافراج عني
أم ان ضميره أستيقظ فجأة 
علي كلً لا يهمني ذلك
المهم الآن أني سأخرج من هذا البيت
ثم شعرت بألم خفيف في رأسي
فنهضت من علي السرير
واستندت الي الأثاث فلم أكن أستطيع الوقوف
وذهبت بصعوبة الي المرأة
فوجدت جرحاً في رأسي
لكنه كان يؤلمني قليلاً 
ثم شعرت برغية في تنشق بعض الهواء النقي
فذهبت الي النافذة 
وفتحتها علي مصراعيها 
كانت عيناي تمتلئ بالدموع وأنا أتذكر كل اللحظات السيئة التي مررت بها 
ثم بعد ذلك
سمعت صوت الباب
لقد كان هو
صوت خطواته المفزع الذي أعددت علي سماعه
ولكنه كان يكلمني بلطف علي غير العادة
يبدو أنه قد عرف أنه لا ذنب لي في تهمة السرقة التي يوجهها لي
فكيف أسرقه وأنا لدي ضعف أمواله
بل لقد تزوجني بسبب المال
أوليست كل هذه أسباب كافية للدفاع عني 
ولكن تلك الأسباب تكفي للذين يشعرون أو يفكرون 
ولا تنفع مع الاحجار
لم اجبه بشئ عندما كان يكلمني
بل أظن أنني لم أسمعه
او لم ارد ان اسمعه
كل شئ فيه أشعر بانه يقتلني
ولقد قررت شيئاً لا يمكنه أو يمكن لكلامه أن يوقفني عنه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق