تحذير هام

أي شخص سينقل حرفا من هذه المدونة دون كتابة اسمي اسفله سيعرض نفسه للمسائلة القانونية
Anyone will be transferred characters from this blog without typing my name below it will show himself to legal accountability

السبت، 1 يناير 2011

معني الحب 21

تركتها حتي صباح اليوم التالي 
كنت أعلم أنها تحتاج لوقت لتهدأ وترتاح 
وتفكر
وفي اليوم التالي
ذهبت اليها في الغرفة ومعي الافطار والماء
ولكني عندما دخلت الي الغرفة لم أجدها
ووجدت الطعام الذي أحضرته لها البارحة كما هو
لم يمس
يا الهي لماذا لم تأكل
جسدها ضعيف لا يتحمل الجوع كل تلك المدة
ولكني رأيت علي السرير شيئاً أوقفني عن الذهاب
رأيت حقيبة كبيرة
ذهبت وفتحتها لأجد فيها نقود ومجوهرات وخاتم الزواج 
تصرفها طبيعي
لو كنت مكانها لفعلت الشئ نفسه
لكنها للأسف تخلت عني وأنا في أشد الأوقات حاجة اليها
ولكن لماذا تركت لي هذا المال
انهم مائة مليون 
ولكنها لم تأخذهم فلماذا أعطتهم لي 
أجل انها كرامتها
ولكن الي أين ذهبت
أنا لم أخذ فرصة للدفاع عن نفسي بعد أمامها 
أردت البحث عنها لكن أين؟؟ وكيف أبحث؟؟ ومن أسأل؟؟
وضعت يدي علي رأسي وبدأت أفكر في الشخص الذي يمكن أن يخبرني عن مكانها 
ثم تذكرت ان لديها مذكرة بها أرقام تليفونات معارفها وأصدقائها في هذا الدرج 
أخذتها وبدأت أبحث عن أقرب الناس اليها
أجل انها أميرة ابنة عمها
سأذهب اليها فوراً لأسألها أين هي 
وأمل أن يكون لديها الجواب
فلا أريد لبحثي أن يطول
ذهبت اليها بسرعة وقابلتها
لقد رويت لها كل شئ 
أخبرتها كل شئ
فصدمت كثيراً ولا متني كثيراً
لم أتفوه بكلمة فأنا أستحق كل ما تقوله عني 
لكنها قالت ما جعلني أتألم حقاً 
لقد قالت لي أن ناديه كانت تحبني للغاية 
وتنتظر يوم زواجنا بسرعة
مما يزيد جرحها بما فعلته
ويزيد ألمي وندمي 
لقد بكت أميرة عندما سمعت عما حدث لناديه 
لكني رجوتها أن تخبرني أين هي 
ربما يمكنني أن أصحح الأمر
فكرت هي قليلاً
وأعطتني قلادة
وقالت لي أن بها مفتاح
وأن ناديه الآن في منزل والديها 
وأعطتني العنوان 
ولكنها فعلت كل ذلك علي مضد
فلقد كانت تخاف عليها مني 
اخذت المفتاح والعنوان وذهبت اليها بسرعة
ولكن.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق