تحذير هام

أي شخص سينقل حرفا من هذه المدونة دون كتابة اسمي اسفله سيعرض نفسه للمسائلة القانونية
Anyone will be transferred characters from this blog without typing my name below it will show himself to legal accountability

السبت، 1 يناير 2011

معني الحب 12

لم أحتمل كلامه الجارح 
واهانته لي
وظللت أبكي حتي رحل عن وجهي
وذهب الي غرفته 
ولازلت حتي هذه اللحظة أتسائل 
ماذا جنيت ليفعل بي كل هذا 
ما هو خطئي في أن أحبه 
شعرت بعد ذلك بأن ضغط دمي ارتفع
فصعدت الي الغرفة
وكنت أشعر بالضعف الشديد
وبمجرد أن وصلت الي الغرفة 
رأيت دماً يخرج من أنفي 
وفقدت وعيي علي الفور 
ولم أشعر بأي شئ من حولي حتي اليوم التالي
لم أشعر سوي بالخادمة توقظني وتسألني عما أصابني
فلقد نمت طوال الليل علي الأرض
ثم نهضت ومسحت الدماء التي كانت علي أنفي
وبدلت ثيابي
فلقد نمت طوال الليل بثوب السهرة 
الذي كنت أرتديه 
نزلت بعد ذلك لأجلس في المكان الذي اعتدت الجلوس به
ولكني لم أكن أقرأ كالعادة
بل كنت أبكي وأنا منهارة ...
وفي ذلك اليوم عند الظهيرة
أتي شخص يحمل بعض الملفات الي المنزل 
وعلي فارس أن يوقعها الآن لأنها هامة للغاية
قلت له أنه في الشركة
فقال لي أنه قادم من هناك
وأن فارس ليس في الشركة
بل رحل منذ عدة ساعات
وطلب مني بالحاح أن أهاتفة لأجعله يأتي بسرعة لإمضاء الأوراق فوراً
كنت مضطرة أن أفعل ذلك
تركت هذا الشخص وذهبت لأحدث فارس من غرفة أخري 
حتي لا يسمع هذا الشخص أي شجار من الممكن أن يدور علي الهاتف 
رن هاتفه كثيراً ولكنه لم يجب
كدت أغلق الخط لولا ان الهاتف فتح فجأة 
حاولت أن اتكلم لكني يبدو أن الهاتف فتح رغماً عنه
فهو لم يكن يتحدث الي
ولكني سمعت صوت ضحكات بينه وبين امرأة أخري
وكلاماً رومانسياً يقال بينهما
لم لأتمالك نفسي في تلك اللحظة
وحتي لا أشغل أحد 
ذهبت الي الشخص الذي كان ينتظرني 
وقلت له بأنه لا يجيب وربما يعود للشركة بعد وقت قليل ..
لم أستطع تصديق ما سمعته أذناي
فأنا لم أتلصص السمع لدقائق
بل استمعت الي ما كانا يقولانه لنصف ساعة 
قالا كلاماً من أبشع ما يكون 
بل وقد تحدثا عني أيضاً 
الآن فقط عرفت السبب الذي يجعل فارس يرفضني ويعاملني بهذا الشكل 
ليس المال 
ولا الارغام علي الزواج
بل هي تلك المرأة التي ... 
التي يخونني معها
يا الهي كيف لي ولقلبي ولعقلي أن نحتمل كل ذلك العذاب في صمت
وأن نكون مجبرين علي هذا
كنت أظن أن حياتي في بيت عمي كانت مملة
ولكنها علي الأقل كانت حياة سعيدة 
خالية من المشاكل
ليست كتلك الحياة التي أعيشها الآن 
أريد حقاً أن يعود الزمن الي الوراء
أريد أن أنسي شخصاً اسمه فارس
وأن أمحوه من ذاكرتي
لألا يعذبني هكذا
ويذهب من حياتي للأبد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق