تحذير هام

أي شخص سينقل حرفا من هذه المدونة دون كتابة اسمي اسفله سيعرض نفسه للمسائلة القانونية
Anyone will be transferred characters from this blog without typing my name below it will show himself to legal accountability

السبت، 1 يناير 2011

معني الحب 20

لقد قررت أن أرحل
سوف أذهب من هذا البيت
سوف أذهب للمكان الوحيد الذي أجد راحتي فيه
المكان الهادئ الذي لن يراني فيه أحد سوي الأشخاص الذين يحبونني بصدق 
ولا يمكنني
ولن يمكنني أن أشك لحظه في حبهم لي
ولكنهم للأسف تركوني ورحلوا 
وليس بيدي حيلة أستطيع أن أرجعهم لي بها
وقد اشتقت اليهم 
وانهمرت دموعي علي فراقهم طوال سنوات
انهم أبي وأمي
اللذان اشتقت اليهما والي وجودهما معي كثيراً
فهم الوحيدين اللذين يخففون همي ويبعدون الأعباء الثقيلة عني 
في الثانية صباحاً 
تركت كل شئ
وذهبت دون أن يشعر بي أحد
وقد تركت له حقيبة بها مبلغ مائة مليون جنيه
والمجوهرات وخاتم الزواج في حقيبة علي السرير
الذي كنت نائمة عليه
وأخذت سيارتي
وذهبت الي منزل أبواي
وربما سأبقي هناك للأبد 
لن آبه للطعام ولا الشراب 
حتي ألحق بهما سريعاً
فلم تعد لي حياة في هذه الحياة القاسية التي قد يقسو علي المرء فيها أكثر الأشخاص الذين يمكن أن يكون أحبهم ذات يوم 
وعندما وصلت الي هناك 
كنت صاعدة علي السلالم التي أمام الباب الداخلي
فرأيت ذلك الحوض
حوض زهور التوليب التي كنت زرعتها وأنا صغيرة
والتي كنت أرسل المزارع الذي يهتم بحديقة قصر عمي اليها ليهتم بالحديقة هنا
لقد كبرت كثيراً تلك الأزهار
أكثر مما توقعت
ولكن قد عاهدت نفسي علي أن أعطيها الي أكثر الأشخاص الذين أحبهم 
أو الذين كنت أظن أني أحبهم
ولكن الآن ياللأسف
فالأشخاص الذين يستحقونها قد رحلوا منذ زمن 
تركوني وتركوها 
أصبحوا الآن في التراب
لذلك ربما هذه الأزهار تستحق المصير ذاته كأصحابها
لذلك وجدت نفسي أمسك بها وأقتلعها من جذورها وأرميها علي الأرض
ثم جلست بجوارها بعد ذلك أبكي بكاءاً هيستيرياً
ولكني سرعان ما توقفت عن البكاء 
ودخلت داخل هذا المنزل المظلم
كانت هناك أريكة تقع أمام الباب مباشرةً
فاتجهت اليها
وجلست بقربها
ووضعت رأسي علي الأرض
ويبدو أنني نمت لفترة طويلة
لكني شعرت بالراحة بمجرد دخولي هذا المنزل
الذي لن أخرج منه سوي جثة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق